أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

11 نصائح لضمان قبول موقعك في جوجل أدسنس 1 5 شركات موثوقة للعمل عن بعد من المنزل وتحقيق الربح بالدولار 1 6 من أفضل برامج التصميم الجرافيكي لعام 2024 (مجاني/مدفوع) 1 7 افكار مشاريع بالذكاء الاصطناعي تستحق الاستثمار 1 أخطر أنواع الفيروسات في الحاسوب 1 أربعة متطلبات أساسية لتأسيس مشروع محل ورد متنقل 1 استثمر صوتك: كيفية تحقيق أرباح يومية عبر التعليق الصوتي 1 استراتيجيات التسويق بالعمولة بدون الحاجة لموقع: أفضل 6 بدائل فعالة 1 استراتيجيات مضمونة لتحقيق الأرباح اليومية من استطلاعات جوجل في عام 2024 1 استراتيجيات مضمونة لزيادة أرباحك من Google AdSense: دليل شامل لتحقيق النجاح 1 استكشاف موقع Redbubble: دليل شامل من التسجيل إلى الربح 1 أسهل الطرق للمبتدئين للربح من الإنترنت دون خبرة في عام 2024 1 اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي 1 أفضل 10 أدوات خدمات السيو SEO لتحسين موقعك لمحركات البحث 1 أفضل 10 ألعاب الفيديو من إيبك غيمز 1 افضل 10 العاب في العالم للاندرويد 1 أفضل 10 تطبيق عربي لربح المال لسنة 2024 1 أفضل 10 تطبيقات المشي لربح المال 1 أفضل 10 تطبيقات للهواتف الذكية ( الجزء 1 ) 1 افضل 10 شركة استضافة مواقع من حيث ايجابياتها و سلبياتها لسنة 2024 1 أفضل 10 طرق ربح من تليجرام 1
أخر الأخبار

الذكاء الاصطناعي يدفع الصين لتصدر مجال الصناعة

 

قاد قادة الأعمال والخبراء إلى التأكيد على أن دور الصين كقوة صناعية رائدة في العالم سيتبلور بشكل أكبر في عصر الذكاء الاصطناعي، حيث تواصل تقنيات الذكاء الاصطناعي تقدمها في الصين وتحقيق تقدم كبير في رقمنة الصناعات التحويلية.


راني جاركاس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة سيدروس، والذي يتوقع أن تكون الصين رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي بحلول عام 2030 إلى 2035، أشار إلى أن تقنيات الذكاء الاصطناعي والتقنيات المبتكرة ستتقدم في الصين في الاتجاه الصحيح.


جوليان ماكورماك، المدير الإقليمي لشركة رولز رويس في الصين، أكد أنهم شهدوا إدخال المزيد من التأتيات والأتمتة، بالإضافة إلى تطبيق تقنيات التصنيع الرقمي في سلسلة التوريد بالصين.


وأضاف وي جيانجو، نائب وزير التجارة السابق في الصين، أن قطاع التصنيع العالمي يتجه حاليًا نحو التحول ليصبح أكثر رقمنة وذكاءً ومنخفض الكربون، مما سيساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة.


هوانغ يانشيانغ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة كاربون نيوتشر، أشار إلى أن ميناء تيانجين الذكي الخالي من الكربون والمجمعات الصناعية المنخفضة الكربون تعد أمثلة نموذجية لدمج الممارسات البيئية والتقنيات الخضراء في عمليات التصنيع لتعزيز القدرة التنافسية.


المصدر : الفرنسية

يونس قدوري
بواسطة : يونس قدوري
مرحبًا، أنا يونس قدوري، مدون متخصص في تقديم محتوى تقني حول الربح من الإنترنت، مواقع الذكاء الاصطناعي، الأخبار التقنية، والمشاريع المربحة. هدفي هو توفير معلومات قيمة ومفيدة للقراء لمساعدتهم في الاستفادة القصوى من التكنولوجيا والفرص الربحية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -